ا
-
التطبيقات الذکية
تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية [المجلد 30، العدد 1، 2017، الصفحة 87-144]
-
التلميذات ذوي صعوبات التعلم
تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية [المجلد 30، العدد 1، 2017، الصفحة 87-144]
-
الدافعية للإنجاز
تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية [المجلد 30، العدد 1، 2017، الصفحة 87-144]
-
العنف المدرسي
تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية [المجلد 30، العدد 1، 2017، الصفحة 87-144]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند